تم نقل الموقع على الرابط التالي www.alm7baa.com


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاعبو المنتخب ناموا علي الأرض في مطار نيروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: لاعبو المنتخب ناموا علي الأرض في مطار نيروبي   السبت 6 سبتمبر 2008 - 14:10




يختتم اليوم «السبت» المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته، استعداداً للمباراة المهمة أمام الكونغو غداً، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية عشرة المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا.

كان الفريق قد وصل أمس إلي العاصمة الكونغولية كينشاسا بعد رحلة سفر استغرقت ١٦ ساعة، تنقل خلالها من مطار الخرطوم إلي نيروبي، الذي مكث فيه ساعتين، نتيجة تأخر إقلاع الطائرة، مما دفع اللاعبين والجهاز الفني للنوم علي الأرض في مطار نيروبي.

وواجهت البعثة فور استقبالها جماهير كونغولية غفيرة حاولت الاحتكاك باللاعبين، وظلت تشير لهم بعلامات النصر والتأكيد علي أن منتخبهم سيحقق الفوز علي المنتخب الوطني بثلاثة أو أربعة أهداف علي الأقل.

ورغم مشقة السفر وبُعد فندق الإقامة عن الملعب الرئيسي، أصر حسن شحاتة المدير الفني علي إقامة مران خفيف أمس اشتمل علي فك العضلات والجري بالكرة.

وسمح المدير الفني للاعبين بالترفيه عقب تناول الإفطار في منزل السفير المصري بكينشاسا.

ووضع حسن شحاتة اللمسات النهائية علي الخطة التي سيخوض بها اللقاء، والتي تعتمد علي الضغط الهجومي من البداية واستغلال انطلاقات عمرو زكي وعماد متعب المرشحين لقيادة الهجوم.

وأعطي شحاتة تعليمات خاصة لمحمد أبويكة تركزت علي استغلال مهاراته في بداية اللقاء لامتصاص الشحن الجماهيري المتوقع، دون الإخلال بطريقة اللعب.

واستقر شحاتة علي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء ويضم: عصام الحضري وهاني سعيد ومحمود فتح الله ووائل جمعة وأحمد سمير فرج وأحمد المحمدي وأحمد حسن وحسني عبد ربه ومحمد أبوتريكة وعمرو زكي وعماد متعب.

كان محمد أبوتريكة، مع عدد قليل من اللاعبين، قد تمسكوا بالصوم خلال رحلة السفر الشاقة.

من جانبه أكد حسن شحاتة المدير الفني أن المباراة ستكون صعبة نتيجة الشحن الجماهيري الكبير، مشيراً إلي أن الصحف الكونغولية نجحت في شحن جماهيرها، لدرجة أنه لم يتوقع هذا العدد الكبير، الذي تواجد في المطار وخلال الطريق إلي الفندق والجماهير التي احتشدت أمام الفندق.

وقال شحاتة: لا نخشي المنافس، لأننا بطل أفريقيا، وقادرون علي تحقيق نتيجة جيدة.

فيما اعتبر شوقي غريب، المدرب العام، أن الفوز في المباراة سيؤهل الفريق للمرحلة التالية دون الانتظار للمباراة المقبلة، مشيراً إلي أن الجهاز الفني ركز مع اللاعبين علي ضرورة الضغط من وسط ملعب المنافس، خصوصاً أنهم يتمتعون بالسرعة والقوة، وشدد علي أنه سيتم غلق مفاتيح اللعب أمام المنافس بوجود كثافة عددية في وسط الملعب، وحتي يتمكن الفريق من السيطرة علي منطقة المناورات.

بينما تعهد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، رئيس البعثة، بصرف مكافآت خاصة للاعبين في حالة تحقيق الفوز، وأكد أن المباراة تقام في ظروف صعبة خلال شهر رمضان، ورحلة سفر شاقة، لكن الثقة في اللاعبين كبيرة وسيسعون لتحقيق الفوز، خصوصاً بعد أن شاهدوا الشحن الجماهيري الكبير في كينشاسا.

كما تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بشكوي رسمية إلي الاتحاد الأفريقي «الكاف»، بسبب سوء المعاملة وعدم توفير الاتحاد الكونغولي أتوبيساً مناسباً لانتقالات الفريق، فضلاً عن تغيير الاستاد الذي ستقام عليه المباراة، ليكون أحد ملاعب النجيل الصناعي الذي تم افتتاحه مؤخراً، وهو ما يخالف اللوائح بضرورة إبلاغ نظيره المصري قبل المباراة بوقت كاف.

وشهد المران الأول للمنتخب في العاصمة كينشاسا حضوراً جماهيرياً غفيراً لمتابعة اللاعبين المصريين ومحاولة التأثير عليهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العملاقة
محب مشرف
محب مشرف
avatar

انثى عدد الرسائل : 930
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لاعبو المنتخب ناموا علي الأرض في مطار نيروبي   السبت 6 سبتمبر 2008 - 21:59

اي الله يوفقهم يارب
ان شاء الله بيفوزو

يسلموو خيو
الله يعطيك العافيه يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاعبو المنتخب ناموا علي الأرض في مطار نيروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم نقل الموقع على الرابط التالي www.alm7baa.com :: :: الـمـنـتديـات الـرياضية :: :: قسم الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: