تم نقل الموقع على الرابط التالي www.alm7baa.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تم نقل الموقع على الرابط التالي www.alm7baa.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟ Empty
مُساهمةموضوع: دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟   دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟ Icon_minitimeالإثنين 18 أغسطس 2008 - 19:22

التعصب الرياضي في مصر !! أسبابه , كيفية التعامل معه وكيفية القضاء عليه ؟

التعصب الرياضي طوفان قادم قد لا يستطيع أحد إيقافة فعندما يكون الأمر أكثر من مجرد تشجيعك لنادي و عندما يكون الأمر

أكثر من رياضة ومنافسه شريفه و عندما تتحول الرياضة الي نار شعواء تأتي على أبناء الوطن الواحد فيعميهم التعصب علي

إدراك الحقائق و يحولهم الي دمي تتحرك دون وعي .

ما الاسباب التى تأجج نار التعصب ؟ ’ من هم المستفيدون من السيطرة علي عقول الجماهير بأسم حب هذا النادي أو ذاك .

هذه دعوة للنقاش قبل أن يقضي التعصب علي كل ماهو حلو وجميل في الرياضة المصرية دعوة بعيدة عن المصالح والأهواء الشخصية .
..التعصب الرياضي في مصر !! أسبابه , كيفية التعامل معه وكيفية القضاء عليه ؟
العملاقة
محب مشرف
محب مشرف
العملاقة

انثى عدد الرسائل : 930

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟   دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟ Icon_minitimeالإثنين 18 أغسطس 2008 - 19:40

والله هي ميش بس المصري هي معظم الشعوب هيك
اذا ماكانت كلها حتي هون بمغرب العربي نفس الاشي لما يلعب لاهلي والاتحاد حتي احنا صبايا بيصلنا الطخ
بحكي بجد مره صار معي موقف وانا مروحه من جامعه
كان يومها راح يلعب لاهلي والاتحاد كنت ماشيه انا وصاحبتي لهو في شبين قدامنا ماشين لبسين لون الفريق يالي بحبو وبشجعو بيحكو ومابعرف شو المهم لهم الاتنين تلفوت بطريقه بتخوف بجد انا وصاحبتي متنا من الخوف شو حكو انتو بتشجعو اي فريق يعني لو حكينا غير الفريق يالي هم بشجعو فيه كانو دبحونها ههههههههههههههههه بس شفنا لونهم حكيت اتحاد
وبصير ضرب ونار وقت الكوره ومن سناتين عندنا في ناس توفت من مباره الاهلي والاتحاد بجد شي دمااااااااااااااااار

هو لاسف مافي عندهم روح رياضيه الله يهديهم يارب
وببلغو بشي وبيعطوه اكبر من حجمه هي كوره بلاول والنهايه ليش هذا كلو تعصب الها انا ميش عارفه
بجد الله يهديهم يارب
بس مين مستفيد مابعرف ههههههه

الله يعطيك العافيه الاخ هادي علي هذا النقاش
الله يجزيك الخير

بس ماتنسي تعطيني رائيك انت كمان

عدل سابقا من قبل العملاقة في الثلاثاء 19 أغسطس 2008 - 9:49 عدل 1 مرات
زى الملايكة
محب ذهبي
محب  ذهبي
زى الملايكة

انثى عدد الرسائل : 870

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟   دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟ Icon_minitimeالإثنين 18 أغسطس 2008 - 20:01

والله اشى كتير بيحزن بعد ما كان الشعب المصرى ينافس بشرف ونزاهة ويشجع بكل روح معناوية سارو يشتمو
بعض والشاطر اللى يفترى على التانى حتى المباريات راحت بهجتها وروح المنافسة مش زى الاول
الله يهديهم يا رب ويصلح حالهم
تحيــــــــــــــــاتى الهادى على الموضوع الرائع بجد موضوع بيستحق النقاش
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟   دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟ Icon_minitimeالثلاثاء 19 أغسطس 2008 - 21:04

مشكـــــــووورين على المروور الرائع

العملاقة

زى الملايكة

تحيتى .0.0.0.

دعوة للنقاش: أسباب التعصب الجماهيري في مصر... ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-